بعض الأشياء لا تزول

: I know I’ll never be really happy again
: مم


غريب،..
غريبٌ كيف تتضاءل الأحلام لتعيش،..
كيف تنكمش، و تضمحل، تحتضر، لكن لا تموت.
نحلم، فـ نبدأ كباراً، بحلمنا،..
ثم نضطر لإلتهام بعضه، نصغره ثم نصغره ثم نصغره.
من الحلم الأول إلى حلم بقاء إلى حلم صداقة،..
ثم حتى إلى حلم بإبقاء بعض النافذة مفتوح،..
إلى أن نستقر عند القاع، عند أضئل الأحلام،..
حُلم بألا نُؤخذ سوءاً،..
حُلم بيوم لا نموت فيه مراراً،..
حُلم بأن نتنفس قليلاً.
لكن هنا، لا تُعد تلك أحلاماً،..
هي موت، موت مستمر لا يهدأ.
أنا أفعل،..
أنا أتنفس،..
و كل زفراتي حارة كـ حزن يغلي.
أنا أحلم،..
أحلم ضئيلاً، جداً.
أنا فقط أتسائل،..
أأملك قوة كافية ؟
لا لأحيا، بل لأقتل حلمي.


: لست سيء
: أعلم
: لكن فكرة بالضد تسهل لها كثيراً
: أعلم
:

4 تعليقات to “بعض الأشياء لا تزول”

  1. ريـــم Says:

    تصغر احلامنا الكبيرة كلما تقدم بنا العمر
    كلما تعرفنا اكثر على قسوة الحياة

  2. لون التوت Says:

    أعترف أنني دائما ما أحاول فهم ماتكتب هنا و أفشل
    فيخيل إلي أنك تكتب بلغة مشفرة لا ينبغي ان يفهمها أحد

    لكن, هذه المرة الأولى التي أقول لك فيها “أفهمك” !

    ^^

  3. FAR...CRY Says:

    فعلاً ريم، كلما تعرفنا على قسوة الحياة.
    بل كلما تعرفنا على الحياة ذاتها.

  4. FAR...CRY Says:

    فقط أكتبني،..
    فقط أكتبني و ما لا يُفهم أكاد أنا ألا أفهمه بي.
    أنتِ تستوعبينني هنا، و أحاول أنا أن أستوعب ما بي.
    لون التوت، زهرة.

اترك رد

