!Talk to you radio


لا تستمع للراديو، بل أجعل الراديو يستمع لك، و لتفعل ذلك، فقط أستمع لـ Pandora، فهي ليست مجرد محطة راديو، بل محطة راديو تبث فقط الأغنيات التي ستحبها!، لا أقول الأغنيات التي تحبها، بل ستحبها، فبندورا ذكية، حقاً ذكية، بداية تسألك بندورا عن أغنية أو مغني تحبه، ثم، بخلاف جميع محطات الراديو، لا تقوم بندورا بمجرد معرفة نوع المغني أو الأغنية و تشغيل أغنيات من ذات النوع، بل تقوم بالبحث في جينات الأغنية،


منذ 10 أعوام، بدأ مشروع بأسم الجينوم الموسيقي، و به قام من أسسوا لاحقاً تلك المحطة بدراسة كل أغنية على حدة، جوهر الأغنية ذاته، لا تصنيفها أو نوعها، بل الشيء أو الأشياء التي تميزها و تمنحها جمالها، و هكذا أصبح لكل أغنية تقديرات عدة وضعوها، عن نوعية الآلات بها، نوعية صوت الغناء و درجته، عن ماذا تدور الكلمات، إلخ.


و لذلك، حين تقوم بكتابة أسم أغنية مثلاً، تبحث بندورا عن جوهرها، و تجمع الأغاني المماثلة و تقوم بتشغيلها لك، و خلال أستماعك لتلك الأغاني قد لا تعجبك أحداها، فتقوم بالضغط لإعلام بندورا أنها لم تعجبك، فتفهم بندورا أن بعض عناصر تلك الأغنية لم تعجبك فلا تقوم بتشغيلها مرة أخرى كما يزيد فهمها لذوقك، و يحدث العكس حين تضغط أن الأغنية تعجبك، فتقوم بندورا بإعادة تشغيلها بمعدل أكبر، و تعلم أن الأغنيات المشابهة لها تفضلها أنت.


و بتلك الطريقة تستطيع أن تقوم بإنشاء محطة لكل ذوق مختلف لك، فأنا مثلاً أمتلك 5 محطات حالياً، كل واحدة أخصصها لذوق معين، و حتى إن أعجبتني أغنية بمحطة ما لا أضعها ضمن ما أعجبني إلا إن كانت تنتمي فعلاً لتلك المحطة، لذا بتلك الطريقة تأخذ بندورا حوالي ثلاثة أيام لفهم ذوقك بمحطة ما، و طبعاً كلما زاد إستماعك، زادت قدرة بندورا على فهم ذوقك، بالنسبة لي حالياً تقدم بندورا أغاني تنال إعجابي بنسبة تفوق الـ 85% في المحطات الخمس، بالرغم من أن محطتين منهما أخصصهما لذوق صعب الإرضاء فعلاً.


لبندورا مميزات أخرى كذلك، فتستطيع إن مللت أغنية أن تضغط أنك مللتها فلا يتم تشغيلها لمدة أسبوع، أو تستطيع نقل أغنية أستمعت لها بمحطة ما إلى محطة أخرى، كذلك يمكنك مثلاً أن تدمج محطتين أو أكثر معاً لتقوم بندورا بتشغيل أغنيات من كلتا المحطتين معاً، كما أن بندورا تعرض لك كلمات الأغنية، معلومات عن الأغنية، عن المغني، و كذلك المغنيين المشابهين له، و من المميزات التي أحبها ميزة أنك تستطيع سؤال بندورا : لمَ تم تشغيل تلك الأغنية التي أستمع لها ؟. فتخبرك مثلاً لأن حسبما تعلمته حتى الآن عن ذوقك، أنت تحب هذا و ذاك.


بالرغم من متابعتي لعدة محطات راديو كـ AOL و Finetune و 8Tracks، إلا أن Pandora بالفعل الأفضل، الأكثر أناقة في المظهر، لباقة في التعامل، و وفاءاً لما تحب، تلك، كما ذكرت، ليست محطة راديو، تلك اشبه بحيوان أليف يحمل طابعك، أو صديقة بأسم بندورا تشبهك، تلك محطة راديو تستطيع أن تحبها فعلاً.

Advertisements

2 تعليقان to “!Talk to you radio”

  1. sirine Says:

    حرام عليك ..
    حمستني وشهتني للموقع وبالأخير هذا اللي يطلعلي :
    We are deeply, deeply sorry to say that due to licensing constraints, we can no longer allow access to Pandora for listeners located outside of the U.S. We will continue to work diligently to realize the vision of a truly global Pandora, but for the time being we are required to restrict its use. We are very sad to have to do this, but there is no other alternative.

  2. FAR...CRY Says:

    بتلك الحالة تحتاجين لإستخدام Proxy، أغلب المتوفر مجاني و بطيء بدرجة كبيرة، لكن توجد برامج تستخدم ما هو سريع و جيد، عثرت على أثنين منهما لكن أحدهما لم أجد له Serial أو Crack، بأية حال تأخيري بالرد جاء بفائدة فبعد تجريب كلاهما أخبركِ عن الأول :

    ميزته أنه Cracked، و عيبه أنه أحياناً لا يعمل، أو يخبركِ أن جميع الـ Proxies مأخوذة، ما عليكِ القيام به هو تحميله، وضع الـ Serial به، ثم إستخدام الـ Patch، و يصبح البرنامج كامل، ستحتاجين لإغلاق و إعادة فتح الـ Firefox إن كان مفتوح، رابط التحميل :
    http://rapidshare.com/files/372075885/Hide.IP.Easy.v4.1.9.6.Incl.Keygen.and.Patch-Lz0.rar

    إن لم يناسبكِ هذا، أتمنى منكِ حقاً إخباري لكي أضع لكِ البرنامج الآخر، عيوبه و مميزاته هي عكس هذا.

    تعديل :
    كلمة السر هي
    psycho

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: