أنا، و أنتِ.


يُحكى أن : بكفي الأيمن يعيش شخص، شخص قدماه السبابة و وسطى، و رأسه في مكان ما بين إلتصاقهما، شخص كثيراً سألته أسمه فما كانت إجابته سوى رقص نقري، يوفر له إبهامي إيقاع خلفي، و هكذا هو، يرقص، بلا حديث، فأسميته أنا، أنا يحب الرقص النقري، لكن أنا اكرهه، أنا حين كل صباح يتثائب قبل أن يقفز من سريره راقصاً في كل بقع الغرفة، أنا يرقص كل يوم، كل اليوم، من غرفته نزولاً إلى الفطور ثم حديقته، لكن أنا، أنا يمتلك زهرة سوداء في وسادته، غذائها تلك القطرة الساقطة منه كل ليلة، هذا لأن أنا يدمع، لأنه، حين رقصه، لا صاحبة له، سوى الوحدة.


يُحكى أن : بكفكِ الأيسر تعيش فتاة، جسدها بتلات أناملكِ، و رأسها مبعثر في قلبكِ، حين تصففين شعركِ، تصبغ هي أقدامها بلون زهري، و حين تتأملينكِ في المرآة، تكون هي بركنها فاعلة مثلكِ، هكذا شغفها شغفكِ، فأتى أسمها أنتِ، أنتِ تحب خصلاتكِ التي أعلى أذنكِ و الأخرى عند جبهتكِ، أنتِ تعبث بشفاهكِ و تعزف النسيم على عنقكِ، أنتِ ليست حقاً سمراء، بل خمرية، لكن ما لا تعلميه عن أنتِ، أنكِ حين تنامين، تبقى أنتِ طويلاً في عمق الليل، شاخصة في نجم أعلى كوة سقفكِ، تفكر، لا، لا تسأليها عما يُفكرها، أنتِ لها أسرار جداً شهية.


يحكى أن : أنا كان على طاولتكِ، يرقص، و أنتِ تحاول دفعه للهدوء كي تضع جمالها، أنا بعد الكثير هدأ، و أنتِ في تفاصيلها تفعل، أنا كان على طاولتكِ، يتأملها، و أنتِ لا تعلمين ببراءة أم متعمدة، تتجاهله، أنا أخيراً تحدث، فقط كي يسمع أنتِ، و أنتِ حدثته فيه و عن ليلها، أخبرها زهرته السوداء، رفعت زجاجة لونها قائلة : زهري ؟. اومأ أنا، ثم كالأطفال طبعها على خدها، توردت أنتِ كثيراً و أطرقت، خجل أنا لها و عند كتفها وقف، أنتِ، أنا، كلاهما يهمس الآن أحاديث مقدسة، و أنتِ و أنا نبتسم، ثم، في الخجل لحقناهما، هذا حين أحتضن أنا أنتِ، حين ضم كفي كفكِ.

2 تعليقان to “أنا، و أنتِ.”

  1. يحيى Says:

    استفرد بي المساء على هذه الناصية حتى طار غراب ووقع كوب
    لذيذ يا بطل ، جد لذيذ .

  2. FAR...CRY Says:

    (f) ،،
    حانتك تحلى يا صديقي، لا تدع الظلال توقفكِ هذه المرة

اترك رد

