آتيكِ.


عندي صندوق لا يحتويكِ، لكن يريد. عندي صندوق، به أمسكِ، لكن بلا ندم. عندي صندوق، أضع به أشياءاً، أشياء : صورتكِ التي 1920، عيناها التي أراكِ بها، و الفعل الشاحب حد الـ، كون أنتِ، كونكِ، غرفة لا أعلم إلا عشقكِ نافذتها، عصر يجعلكِ شتائي في فصل وحدتكِ، كون جداً هاديء كونكِ. أذنكِ، اليسرى أظنها، في صندوقي، أذنكِ، عليها أغنيات أكتب، أزيد من نطق كلمات تلهمكِ فرحاً، تعلق عناوين في الذهن، حكايا، لا أريدكِ تذكرها، لكن أنتِ تفعلين. في صندوقي أربعين رسالة، تحمل هكذا قليلاً دمعكِ، قليلاً نثركِ الذي لا يُنسى، قصكِ أنا أنا، و أنت هذا هناك، و هكذا، كثيراً من فقد، دهشتكِ، و البتلات في طرفي كَلِمكِ. كذا غدكِ، هذا الذي ينتظر، لا يريد أساكِ، يريد فقط بسمكِ، يقف عند أفق الماضي كإشراق عل إلتقاطكِ، أشياءكِ جميعاً أيضاً تقف، ذاك الخط الرفيع بين التقبل و الرضا، ذات الخط الرقيق بين الأمس و غداً، تعلمين، بين خيانة، و إضطراركِ، كل الأشياء الآن كي أنتِ تدفعكِ إلى السقوط، من الأفق، و لليسار. في صندوقي أشياء، أشياءكِ، تُخبرني أن آتيكِ، كما أتمنى، فعلاً أشهى.

2 تعليقان to “آتيكِ.”

  1. manal Says:

    كل شيء فيها جميل , الألوان , الكلمات الشفافة , دقة وصفك للأشياء الجميلة , جميل جداً جميل

  2. FAR...CRY Says:

    تأتي الكلمات قدر ضياء القلوب، منال، ك ذاك القلب هنا، لون ناصع البياض (f)

اترك رد

