Lights


جميلة، جميلة & جميلة، و صوتها هو الابرأ في المجرة، هو الابرأ في كوكبنا على الأقل + لا أظن أنه إن وُجدت كائنات فضائية في مجرتنا سيكون صوتها جميلاً، لذا نعم، Lights هي الأكثر تلقائية في صوتها. البعض يصفوها بأنها الفتاة المثالية، لا ليس الفتيات فالغيرة تمنعهم، التعليقات بالـ Youtube تذهب مثل : Dammit she’s hot. هذا طبعاً تعليق شاب، فتكون الفتاة مثل : Seriously guys stop being so horny, she’s just beautiful. فيعلق الشاب من جديد : Whatever jelly-head, she’s perfect. و بقية التعليقات تكون مثل : I agree. و Hell yea. و I’m her bf. و ROFLcopter. -دوماً يجب أن يضعها شخص ما-، و I’d remove my pants to see her irl. -دوماً يقول شخص ما شيء ما يشبه هذا أيضاً- و بالتأكيد الـ Troll و تعليقه : Fake and gay.


لكن بعد تجاهل الـ Trolls الذين يعيشون بالغرفة السفلية في منزل الجدة، نجد أن الأسباب التالية هي ما تجعلها So freaking amazingly perfect، أو كما تقول الفتيات، جميلة :


1. Lights got tan!, و شعر أسود خلاب جداً، و وشوم لا أعرف حتى الآن سوى أثنين منها، و لا ليس أحدهما الذي يظهر بالصورة، لكن، Is that Lights too ?!، لمَ هي شقراء و بيضاء ؟، OMG that’s really her!، حسناً إذاً هي بيضاء خلابة تذكرني بتلك الفتاة في فيديو أغنية Vanilla TwilightOwl City، الفتاة التي تتبسم بالنهاية، لكن، BAAM, who is THAT ؟، OK now seriously Lights you’re confusing the crap out of me، أهذا قبل أم بعد ؟. Come on guys، هي جميلة، حقاً جميلة، لا أعلم من تلك بالشريط حول رأسها، Maybe some stalker, may be an alien, but that’s NOT Lights!!


2. Lights is cute, really cute, the most cute furry little bastard creature EVER!، أعني، She talks to her bathroom curtains!، و إضافة إلى هذا، هي مبدعة و تلقائية في إبداعها كما هي في صوتها -للإختصار هي تلقائية في كل شيء عامة!-، إبداعها يبدأ من كونها كاتبة أغانيها، ثم نلاحظ الكثير منه في تدويناتها المصورة، شخصياً أحب تلك، هي مختلفة عن غالبية المغنيين فبالرغم من أن هناك بالتأكيد من يساعدها على تحقيق إبداعها في صورة معينة، إلا أن الأفكار تأتي منها، التصور يأتي منها، من يساعدها فقط يطبق تصورها لما تريد فعله، لذا نجد فيديو أغنية Ice يظهر به بقوة حبها للرسم، تلقائية إبداعها تلك تمثل جزء كبير من كونها the cutest creature EVER.


3. Lights مجنونة، و هذا يظهر جداً بفيديو Second Go، فيديو تلك الأغنية رائع جداً، حين شاهدت الـ Teaser الخاص به منذ شهور قليلة مر بي تساؤل للحظة كما حدث لغيري بالتأكيد عما تعني في الجزء الأخير منه، Well now the video is out, نعلم ما الذي قصدته، الطلاء يملأها، حتى -كما ذكرت هي- On the butt، مازلت أشاهد هذا الفيديو بشكل شبه يومي، بأية حال، ما أعنيه أنها أشهى كثيراً بجنونها، هي شهية بالأساس، لكنه يزيد تميزها.


4. السبب الذي سأذكره الآن هام جداً، You see girls, it doesn’t matter if you’re just beautiful, cause you gotta be psycho-free، بعض الفتيات فقط لا يحبون الألعاب، بعضهم يكرهون السماع عنها، و البقية تصيبهم حالات غضب عارمة تذكرني بوحوش فيلم Transformers!!، لذا ما أعنيه هو أن حب الألعاب مُفضل بشكل أو بآخر، Or else your bf will yo-yo-yo you!. حسناً من بعد تلك المقدمة التي تحمل بعض العنصرية -و إن لم تكن بعنصرية Ray William ضد الفتيات!- نجد أن Lights تحب الألعاب، See why did I fall in her love twice، يبدو أنها بالأساس تلعب WoW، مما يقلل حبي لها قليلاً، و يبدو أن حبيبها أيضاً يلعب WoW، مما يقلل حبي لها بعض الشيء كذلك، و يبدو أن حبيبها يلعب بشخصية Healer، الآن هذا يقلل حبي لها كثيراً، لكن على الأقل تمتلك هي Warrior، ما يحيرني أنها تحب الفضاء -كما سأذكر بالسبب التالي- فلمَ تلعب لعبة شديدة السخافة و مملة و مليئة بالأطفال -عذراً لأي طفل يقرأ!- كـ WoW ?، لمَ لا EVE مثلاً ؟، I’m just saying!


5. Lights تحب الفضاء. I know you’re gonna troll me for this, but that’s all about it really، أوه و تمتلك هذا المسلسل القصير، Audio Quest، أظنه عُرض على MTV، بأية حال تفقدوه، It’s cute.


6. حسناً لنتحدث عن ملابسها و مظهرها قليلاً، لن أقول أن كل ذوقها يعجبني، لكن على الأقل الجانب الذي لا يتضمن إرتداء فساتين منه، ملابسها تمثل أحد الأسباب، فطريقتها في إرتداء مثلاً Wide shirt ذو فتحة صدر واسعة سواء كان غير شفاف أو شفاف فيظهر الـ Bra بطريقة So cute and adorable فعلاً –Is anyone counting how many times did I say cute so far ?-، بالإضافة لشيء قصير، يجعل هذا مظهرها بريء و جميل، ليس Sexy، فقط جميل، لكن بالمقابل فذوقها في الفساتين بإختصار بشع. أحب أنها لا تضع الكثير من الحلي، لا تكثر التزين، لا تضع أطنان مكياج، أحب كحلها، الـ Eye Shadow، لست واثق أشعرها بالحقيقة أشقر أم أسود، لكني أحب لون شعرها الأسود جداً، أحب Her keytar، إلخ.


7. لذا لنجعل هذا السبب الأخير بالرغم من ثقتي أني غفلت عن نقاط ما، هذا السبب يتعلق بـ Adam Young صاحب المشروع الموسيقي المذهل Owl City، فكون Lights صديقة الفنان المفضل لي -أعني من جانب الذكور-، و كون موسيقاها هي الوحيدة المتوافقة، المكملة لموسيقاه، يزيدني هذا حباً لها، I mean I’d like her to try dumping her healer bf and get into a sweet relationship with Adam <3, or with me =P، لكن للآن أكتفي بالـ Remix الذي قام به Adam لأغنيتها Saviour، كم أشعر به لمسته خاصة بين 2:11 و 2:17، و كم أحب كلمات تلك الأغنية بالأساس و الكم الذي تأخذه كلمات بعض أغاني Adam في ركن خاص و مميز بقلبي، لاحظت الآن الإبتسامة على وجهي و، لمَ تعض أسناني على شفتي ؟!! D=، بأية حال لن أخبركم عن هذا، I’ll go to EVE and shoot my planetary slaves from orbit XD، أوه شيء أخير، Lights does say damn, like, ALOT!

Advertisements

7 تعليقات to “Lights”

  1. لون التوت Says:

    أقرأ الموضوع وأذهب ثم أعود وأقرأه من جديد و أستصعب الرد فهناك مئة شيء وشيء أريد التعليق عليه ولا أعرف من أين أبدأ D:

    أولا لايت جميلة رائعة مبدعة وصوتها مميز….لكنها ليست مثالية..لايوجد أحد مثالي في كل المجرات والكواكب التي نعرفها ولاتعرفها هناك من هم Imperfectly perfect لكن لايوجد من هو Absolutely perfect ولكن على أي حال You seem so strucked by the LIGHTning وستعتقد على الأغلب أن ما أقوله نابغ من غيرة او شيء من هذا القبيل But trust me it’s for your own good! XD

    1. لا, أحببتها أكثر بشعرها الأسود وبشرتها السمراء هكذا تبقى متميزة عن باقي شقراوات العالم كما أن هذا يعطيها صورة الـ Super hero كما في Audio Quest :)
    أحببت ثوبها في حلفة توزيع الجوائز الذي يظهر وشم ظهرها And she has a nice pose there too!

    2. 100%

  2. لون التوت Says:

    3. لديها حتى الآن خمس فيديوهات ان لم أكن مخطئة الاثنان الأوليان كانا بأسلوب معين
    ومابعدهماIce & Savior (أعجباني كثيرا) كان لهما اسلوب يختلف قليلا عما قبلهما والآن Second Go بنكهة وألوان مختلفة فما قبله كان مرتطبا بالفضاء لكنها الآن تجرب أساليب جديدة So far so good :)

    4. ههههههه XD لا أفهم حقا مالذي لا يعجب الفتيات في الـGames ! ومالذي يجعل الأولاد مهووسين بها في المقابل!

    **أعود لاحقا ان قبلت المدونة تعليقي الطويل >_>”

  3. FAR...CRY Says:

    Well I do believe that there’s no perfect people، لكن، كي أحب Lights حقاً يجب أن أقول أنها مثالية، لذا لكي أكون عادلاً لن أقول أنها مثالية بشكل كامل، فقط مثالية بشكل أكثر من فتيات الأرض و أمم، المجرات الأخرى P:

    1. السؤال هو، أشعرها أسود حقاً ؟، I wouldn’t like a fake black hair you know :D، أما ثوبها ففعلاً جميل جداً، و إبتسامتها و شكل شعرها -Ouch I forgot to talk about that in the post- خلابين، ماذا أقول، أعني مثاليين P:

    3. تمتلك ثلاث فيديوهات بالأسلوب الأول، لأن أغنية Ice لها فيدوهين، أظن Saviour هو المفضل لدي، أو Second go، أشعر أن المفضل لديكِ هو أحدهما أيضاً فهم الأكثر جمالاً.

    4. Well now to think about it, I got like NONE of my rl friends, or of my friends in general who like EVE، كل من أعرفه و يحبها يكون قد أصبح صديقي من بعد لقاءه بها، Still my best friend really hates games, like, ALL of games =(

    إن وددت جربي كتابة تعليق طويل فأظن المدونة لن تلغيه، أذكر أنني سابقاً كتبت تعليقات طويلة حقاً، لا أعرف ما الذي حدث بالمرة السابقة لكن بأي حال قبل إرسال التعليق أحفظيه في ملف مؤقت بجهازكِ حتى إذا لم يصل كاملاً أخبركِ لترسليه من جديد :)

  4. لون التوت Says:

    5. ممم أحب منظر السماء المرصعة بالنجوم ..و دردشت مرة من فتاة في Imvu تدرس علم الفلك…لكن أكثر من ذلك ><" أشعر أن ثقافة الفضاء لدينا مثل ثقافة الزهور والـGardning…شبه معدومة! …But it's a cool thing to like and BIG too :D

    6.أجد أن showing off her bra a bit annoying :/ لكنك محق برغم ان اكسسواراتها في الفيدوين الاولين جميلة (حلقة الرأس والمعصم) لكن ملابسها بشكل عام أفضل في الفيديوهات بعدها ممم لا أعتقد أن شعرها طبيعيا أسود مالم يكن فيها عرق "يهودي" أو ربما "عربي بدوي خليجي" فهو في الأصل بني غامق جدا وتقوم بصبغه ليصبح أسودا Europeans never have natural black hair!

    أخي معجب بكيتارها وبفكر في شراء واحد :P

    7. موسيقاها مكملة لموسيقى آدم لكن لا أعتقد أنهما يصلحان لبعضهما البعض لا أعرف لا أشعر أنهما متناسبين! You might have more chances with her… behind all of her other thousands fans of course XD

    re:

    3. فيديو Second is 100% my type الخلفية البيضاء وعليها جميع الألوان شعرت برغبة عارمة بمشاركتها تلوين الجدران فيما عدا تلطيخ نفسي بها ربما D: أتذكر فترة من حياتي كنت مجنونة جدا بألوان قوس قزح وكانت بصمة مميزة لي في كل تصميماتي

    4. Poor you :P

    *صحيح كانت المدونة تقبل التعليقات المطولة تفاجأت حين رأيت تعليقي "مبسترا" في املة الماضية ^^"

  5. FAR...CRY Says:

    5. Wait, we have a common knowledge about space ? o.o، أعني حتى لو شبه معدومة D:، لكن كما تذكرين فعلاً، It’s cool and big، تصور Lights عنه يميل للخيال و الألعاب أكثر D:

    6. As for me I think her bra looks beautiful, I mean it’s not sexy-looking, or nasty-looking -Lady GaGa. Any takers?- well I just think her bra is really cute and adorable ~~!، أتعتقدين أن شعرها الأشقر بالأعلى مصبوغ أيضاً ؟، Tell you bro I’ll be “borrowing” the keytar :P

    7. Do you think Adam looks good ? aka would girls like him, I know Lights would like me :P

    3. بعكسكِ أريد خاصة تلطيخ نفسي، كيف يكون جنوناً بفقط تلطيخ الجدران D:

    أعتذر عن التأخر بالرد، يبدو أنني سأظل عاجزاً عن تنظيم وقتي هذا الصيف :/

  6. لون التوت Says:

    6. The bra itself looks fine but I don’t know عندما لاحظتها لأول مرة ظننتها body داخلي ><"
    but it's not sexy nor nasty ..it's just annoying
    مم هو ليس أشقرا حرفيا بل بني فاتح وبشرتها بيضاء أعتقد ربما هذا هو شكلها الطبيعي
    بحثت عنها في الجوجل ولم أجد معلومات عن عرقيتها..ربما :/
    هههه ربما أفعل :D

    7. ممم آدم يبدو لطيفا Too nice for Lights :D ربما تناسبه فتاة مثل تلك التي في فيديو Vanilla ;) Twilight
    Though I wouldn't be shocked if he turned out to be gay! =_=

    3. ربما أفعل لو لم تكن أمي بالجوار D: !!

    لا بأس أعلم شعور أن لايكون الوقت لصالحك
    ورمضان مبارك ^^

  7. FAR...CRY Says:

    6. Well I’m not so sure is Lights beautiful or no anymore, I have a new crush XD، و بعض صور Lights بأية حال تجعلني أشك في حقيقة جمالها XD

    7. الفتاة في فيديو Vanilla Twilight جميلة بشكل مذهل، She was my crush for a little while، بأية حال As for Adam, I wouldn’t be shocked too :D، شكله فعلاً لطيف جداً.

    رمضانكِ مبارك أيضاً بإذن الله، أتمنى أنه رائع إلى الآن، و لنهايته :)

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: