ing Rihanna♥


بالشهور الأخيرة أصبحت أحب تلك الشقية جداً، لا لأنها أصبحت المفضلة لدي، هي فقط أكثر من أستمع له مع بقاء Lights و Owl City المفضلين في جانب الموسيقى غير الراقية، لكن ما يميز Rihanna عنهم أن موسيقاها مثلما هي شقية، لذيذة و ذات تنوع ممتع، كما أن الكثير من أغانيها تصل للمراكز العليا في الـ Billboard، بعكس أغنية Lights الأخيرة المحبطة _


إعجابي بـ Rihanna يبدأ من مرحلة Good Girl Gone Bad، من تغيير صورتها إلى صورة ثائرة لكن لا بطريقة Miley Cyrus الغبية اليائسة لنيل بعض التقدير -أو بطريقة صناعة الموسيقى عامة-، بل بطريقة أبقت على على عنصر روحي رُغم كونها دافعة للرقص، أغنيتها Umbrella من هذا الألبوم never gets old، تبدو بها جميلة جداً بفستانها الأبيض و كل تلك اللمعانات، لكن بالإنتقال لمرحلة Rated R و قضية ضرب Chris Brown لها، which I hate that as he got some good songs =/، بدأت Rihanna بأخذ مظهر عنيف و إجرامي أحبه جداً جداً، بداية من أغنية Run This Town التي يغنيها Jay-Z معها و مع West، إلى أغلب أغنيات ألبومها هذا خاصة Hard, Rockstar 101, Rude Boy، فقط أشعرها بتلك المرحلة خطيرة كما تقول هي بأغنيتين من السابقتين : I’m so hard. Imma live my whole life in the night night. آمم الألبوم كله خلاب لا فقط الثلاثة السابقين، فـ Wait Your Turn رائعة، و كذلك G4L, Photographs, Russian Roulette و Te Amo.


تلك المرحلة عامة هي ما جعلتها تصبح من المغنيين الثلاثة المفضلين لدي، لكن مع إصدارها ألبومها الأخير Loud و إنهاء تلك المرحلة العنيفة أحببتها حتى أكثر و أكثر، كل تلك الألوان و البهجة في و Only Girl و What’s My Name جعلوها تبدو فجأة مختلفة جداً و مليئة و تتقافز بشعر أحمر شهي و ملابس رقيقة غير سوداوية كما أعتادت، الألبوم كله رقيق و مشبع بشقاوتها و مرحها الحقيقيين لا ذاك المظهر العنيف فيما سبق، أغنياتي المفضلة جداً بهذا الألبوم هي Skin, S&M, Fading, Man Down, ثم يتلوها Love The Way You Lie P. II و Only Girl و Complicated، ثم ما بقى منه، بالمناسبة في Fading تعجبت من إستخدامها مقاطع من أغنيتين لـ Enya بطريقة تسيء لكلتا الأغنتين، أعني Enya ما كانت لتغني أغنيتيها هكذا على الإطلاق D=


لكن الألبوم بشكل عام أراه أجمل ألبوماتها على الإطلاق و الألذ أيضاً، بلهجتها الثمانينية في Man Down و هي تقول : Run outa town none a dem cah see mi now. و الشعور بالإنطلاق في S&M في : Cause I maybe bad but I’m perfectly good at it. و التي بالمناسبة تذكرني بأغنية Gimme Sympathy لـ Metric و هي تقول : You gonna make mistakes, you’re young. كذلك في Skin حين : I got a secret that I wanna show you, I got a Secrets Imma drop ’em to the floor. و الكلمات الأقوى على الإطلاق مع Eminem في أغنيتها : Even angels have their wicked schemes and you take that to new extremes.


Rihanna بشكل عام مبدعة جداً و خلاقة، و الأهم متجددة و هو ما أظنه السبب الرئيسي لحبي الشديد لها، لذا إن لم تجرب الإستماع لها سابقاً حقاً يجب عليك أن تفعل، وضعت هنا أسماء أغاني عدة لكن لم أرغب بوضع جميع الروابط كيلا أصنع فيض عليك، لذا يمكنك نسخ أسم الأغنية و البحث في الـ Youtube لتجدها، و من يدري، ربما تصبح مثلي مضاف لملايين المعجبين بها!

Advertisements

4 تعليقات to “ing Rihanna♥”

  1. chictopia1 Says:

    انا بدات اعشقها من اغنية disturbia حقيقة انها ذكية جدا و لم يخطئ JZح ين تبناها و توقع لها شهرة كاسحة

    احبها جدا

  2. FAR...CRY Says:

    أحب تلك الأغنية جداً أيضاً ♥
    بغير أنها مبدعة هي جميلة، لا يوجد سبب كيلا يحبها أي شخص D:

  3. vamprita Says:

    أنا أيضا مؤخرا أستمع إليها بكثرة :D
    مررت هنا ~

  4. FAR...CRY Says:

    جميلة هي نسرين D: ،، أهلاً بكِ دوماً (f)

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: