مدونتي، و أنا.


لأن نظام المدونات يدفع بالقديم إلى النسيان، قمت بنشر فهرس للمقالات العلمية منذ دقائق قليلة، و سيتم تعديله و إضافة الجديد له بإستمرار، و سأقوم كذلك بإنشاء فهارس أخرى في المستقبل غير القريب. هذا الفهرس العلمي، و الذي يمكن الوصول له عبر القائمة اليمنى، يستخدم نظام تصنيف بسيط، هو كالتالي :


‹‹ هذا الفهرس يحوي المقالات العلمية المنشورة تحت تصنيف أشياء ملعونة، أي أنه لا يحتوي المقالات الفكرية المنشورة تحت ذات التصنيف. الفهرس مصنف تبعاً لمستوى ترابط المحتوى، فيبدأ باللون الأسود، و هو اللون الخاص بالمحتوى المرتبط إرتباطاً مباشراً مع الكون و فيزيائه، و يتدرج اللون مبتعداً عن الأسود في درجات داكنة بشكل أقل، و هو ما يشير إلى مستوى تخصص المحتوى في مسألة معينة و إبتعاده عن التركيز على الفيزياء الأساسية لكوننا. بينما يشير تواجد بعض المقالات ليسار ما أعلاها قليلاً إلى أنها مبنية على ما يسبقها إلى اليمين، كمثال، نرى أن مقالات ميكانيكا الكم تمثل أساساً لفهم مقالات العقل، و مقالات العقل بدورها تمثل أساساً لفهم مقالي الأخلاق، و تعتمد ضرورة هذا الأساس من عدمها على مدى التقارب اللوني ››


و إستغلالاً لتلك المساحة، أود أن أضع تحديث سريع عن حياتي فقد مرت فترة طويلة منذ آخر تحديث، كما تلاحظون، نشاطي بالمدونة أصبح أقل من المعتاد، و هذا بسبب شدة إنشغالي بالفترة الحالية، و هو إنشغال لا أتوقع له أن ينتهي قريباً لأن الإختبارات ستأتي لتمد طوله إلى الصيف، لكن لعدم رغبتي في الغياب عن المدونة حالياً، أحاول أن أجد وقت لإستكمال كتابة المقالات العلمية، هذا رغم رغبتي في مشاركتكم الكثير من الأيام الشهية الحالية و أحداثها الجميلة. كونوا، كما السماء، إنفتاحاً للغد.

Advertisements

4 تعليقات to “مدونتي، و أنا.”

  1. Aziza Says:

    تمنيات لك بالتوفيق و أن تنتهي من اختباراتك و أنت راضٍ عم أنجزته فيها ..
    مدّونتك مدرسة بالنسبة لي .

  2. أنين السكون Says:

    هيا قم بتسجيل اعتراف بأن هذه الفكرة واتتك حينما كنت اناقشك عن مسألة تدويناتي المؤرخة بتاريخ قديم!

    ههههههههه أنانية أنا ؛ أريد الحصول على كل المجد لنفسي فحسب

    تابع صديقي تابع.. وانا لك قارئة ..

    أطيب التحية :)

  3. FAR...CRY Says:

    عزيزة، هذا هو العام الأخير بالجامعة بالنسبة لي، و حقاً لا أريد أن أعيده D: ،، بإذن الله تصبح أمنيتكِ واقعاً. و شكري لهذا الإطراء اللطيف يا كريمة، أطلع على مدونتكِ من وقت لآخر بالمناسبة، و أرى أن تطورها سريع حقاً =)

  4. FAR...CRY Says:

    بتول، تقصدين الفكرة التي أخبرتكِ بها بذاتي ؟ P:
    أعني، نحن لم نكن نناقش وضع التدوينات المؤرخة بتاريخ قديم حقاً، هذا لم يكن نقاش، تلك كانت فكرتي، و أنتِ قمتي بقبولها، I win :P، كل المجد لي xD

    لكن حقاً، جميل أن أراكِ هنا للمرة الأول صديقتي (f)

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: