!Dreams and Skies


بعد غد يصدر أخيراً الشهي جداً و المشبع بالحياة، ألبوم All Things Bright and Beautiful، لكن دعنا نوفر يومين من الإنتظار، لأنه هنا كاملاً،..


All Things Bright and Beautiful


الألبوم كما ذكرت سابقاً مذهل جداً، سيملأ صيف كل عاشقي الحياة بالكثير جداً من الحب و الإشراق في عيونهم، أغنيات مثل Alligator Sky و Hospital Flowers تناسب الصباحات البيضاء، بينما The Real World ستكون أجمل كثيراً في الإنجراف بالذهن بعيداً عن الأصدقاء خلال التجوال في أضواء المدينة ليلاً، و مفاجآت رائعة كـ The Yacht Club، التي يغنيها مع الحلوة Lights، و كذلك كـ Honey and the Bee، التي تشاركه فيها Breanne Duren، الفتاة اللامعة في أغنية The Saltwater Room، تلك المفاجآت تناسب كل اللحظات، لكن ما يخلب حقاً هو أغنية How I Became the Sea، خلابة بداية من أسمها و إلى الثانية الأخيرة بها!، و كذلك Shy Violet، لكن تبقى كل الأغنيات الأخرى مدهشة، Angels و Galaxies و Plant Life، ستقعون في الحب جداً!


لذا ها هي إفتتاحية الصيف، و قبل أن يمر كاملاً ستذهلنا Lights أيضاً على ما يبدو بألبوم آخر، لذا فهو صيف بسماء قطبية!، ستائر من الضوء من كل لون، مع نسيم شديد الإنفتاح من البحر يأتي حاملاً رائحة الأشرع و الذكريات.

Advertisements

11 تعليق to “!Dreams and Skies”

  1. لون التوت Says:

    جميلة هي الحياة عند Owl City حتى عند التحدث عن حادث اصطدام!! :P
    أحببت جدا Hospital Flowers و Dreams Don’t Turn to Dust و Angles
    مايعجبني أكثر في موسيقى Owl City هي انها تتلبسك بدءا بجعل أقدامك تتراقص حتى ترغب في أن تقفز مع الموسيقى وتدور في دوائر رافعا يداك عاليا كطفل صغير يكتشف لأول مرة معنى الإيقاع!

    و لأن الألوان هي “شيئي” فلم يفتني تأمل صورة غلاف الألبوم الرائعة كما سابقتها..تلك التي تحمل صورة برج دبي
    http://www.colourlovers.com/palette/1619283/All_Things_Beautiful
    http://www.colourlovers.com/palette/1619323/Ocean_Eyes

    هل الـ HTML مسموحا به في التعليقات؟

  2. لون التوت Says:

    وهذه اخرى لموقع Adam Young الظريف :)
    http://www.colourlovers.com/palette/1619336/Adam_Young

  3. FAR...CRY Says:

    هذا هو تحديداً ما أحبه فيه، أنه يرى التفاصيل الإيجابية في كل شي D= ،، حتى أمور كحوادث الإصطدام و مغادرة الأرض، أرأيتي كيف جعل من التخلي عنها حدث جميل و ممتليء بالحب و الإمتنان ؟، هذا ما أعنيه بـ Embracing the past <3

    كنت أخبر بون بالأمس عما يجعل أغانيه مختلفة جداً، فبخلاف كون الموسيقى مرحة، يستعمل في أغانيه تعبيرات آمم، لا أعرف كيف أصفها، تعبيرات معانيها تثير الإبتسام لأنها لذيذة جداً بقدر إبتعادها عن الواقع، مثلاً من أغنية Angels :

    Among my frivolous thoughts, I believe there are beautiful things seen by the astronauts

    و كذلك من أغنية How I Became the See :

    June was the lobster shell, I dug by hand a haven that hid me well, beneath the sand

    أتشعرين كيف تثير تلك الكلمات علامات إستفهام صغيرة سريعاً ما تخبو و تخلف شعور مبتسم يشبه آمم، يشبه فقاقيع على شكل قلوب تفرقع برقة ؟ D= ،، هذا الشعور في أغانيه هو ما يميزها جداً برأيي، بالإضافة لإستخدامه الكثيف لكلمات شهية و يأتي مجرد ذكرها بمشاعر إيجابية إلى أرواحنا، مثل : أحلام، سماء، أزرق، بحر، إكتشاف، خيال و إلخ. هذا الإستخدام الكثيف يجعل تلك المشاعر الإيجابية تأتي متسارعة إلى أن تصبح غبطة D=

    أحببت في ألوانكِ الثلاثة تلك بشكل خاص Ocean Eyes، بالمناسبة هذا يذكرني بأنني دوماً أردت إخباركِ أن حسكِ بالألوان يصل حد الموهبة حقاً وفاء، حين اتأمل إختياراتكِ للألوان أفكر أنكِ تملكين ما أسميه الشجاعة في التعبير، لا أقصد الجانب الإجتماعي من الشجاعة، أتعلمين ما أعنيه ؟، تلك القدرة و الشجاعة على إستخدام ألوان مختلفة جداً، و يبقى مظهرها جميل =)

    آمم عن الـ HTML، مسموح فقط بالحد الأدنى، كوضع رابط في كلمة مثلاً، أو الخط المنحني، you know just the simple stuff

  4. لون التوت Says:

    صحيح هذا مايجعل أغانيه لذيذة…ألا تتفق معي أيضا أن طبيعة صوته تضيف ذاك البعد من المرح؟؟ أعني هو ليس High pitched حد الإزعاج لكنه ليس عميقا أيضا هو فقط ذو تردد مناسب and it somehow resonates بطريقة جميلة ولا أقصد الـ Auto Tune^^

    صحيح هناك الكثير من الكلمات والجمل التي يستعملها لاتفهم من اول مرة ..يعجبني من Dreams Don’t Turn to Dust :

    When tiger eyes begin making you blush!
    When diamonds boast that they can’t be crushed,
    Let ’em go ’cause dreams don’t turn to dust!

    السطر الأخير يجعل التساؤل عن معنى ماقبله يختفي وتبقى اللذة والغبطة كما قلت!

    ممم شكرا يحيى ^^..لا ادري أعتقد أنه التدريب فكثير من الباليتات التي اصنعها لا تعجبني ولا اقتنع بها ! you know practice makes perfect !

    أردت ان اجرب اضافة بادج لاحدى الباليتات سأجربه في تعليق آخر لك أن تحذفه إن لم يظهر بالشكل المناسب ;)

  5. FAR...CRY Says:

    هههه أهم شيء أنه ليس Auto Tuner، يكفينا Ki$ha، أحب صوت Lights أكثر بالمناسبة، لكن كلمات أغاني Owl City أشهى، و فعلاً كثيراً ما يستخدم أسلوب إثارة تلك التساؤلات ثم إزالتها بالجملة الأخيرة ليترك هذا الشعور الحلو ~~!

    في Colourlovers لم أبقى و لو ربع الزمن الذي قضيتيه هناك، لا لأنني مللته، لكن بداية كانت ألواني مكررة و أعجز عن إمتلاك مثل شجاعتكِ، ثم من بعد هذا أظنني فكرت : Dude that’s not manly, you gotta man up. فذهبت to collect some tears in EVE =P. آمم لكن بجدية لا أعرف ما الذي أبعدني عنه سريعاً هكذا!

    So, الباليت التي وضعتيها لم يظهر منها سوى ثلاثة روابط للموقع، بالحقيقة لا يمكن وضع باليت لا فقط في التعليقات، بل في التدوينات ذاتها كذلك، بينما يمكنكِ هذا في Blogger، لكن I’m sticking with WordPress because it’s so freaking elegant even that it’s shamefully crippling -.-

    بالمناسبة أشعر بغيرة منكِ لأنكِ الآن exams-free =D

  6. لون التوت Says:

    العلم بالتعلم والحلم بالتحلم!
    كما قلت.. Man up, dude !! :D

    جرب ان تبدأ بشيء بسيط وعفوي ونزوي..أحب انا مثلا أن اذهب في بعض الأحيان إلى DA اذهب هتاك وتصفح الاعمال الفنية حتى تجد عملا تجذبك الوانه انسخ رابط الصورة ثم اذهب لـ Photocopa والصق رابط الصورة واختر الالوان التي تمثل الصورة وعدل في التعريض واحفظ عملك وانشره ولو كنت محظوظا فستجد انك اخترعت لونا او لونين جديدين سمهما كما شئت!

    وأعد الكرة بصورة أخرى…الهدف ان تدع إلهامك واعجابك بصورة معينة هو الذي يدفعك لاستخراج باليتة الوان منها

    تؤ الوردبريس محدود الإمكانات فعلا -_-” و…لا أمانع ان نتبادل الادوار فانا أحب الإمتحانات جدا جدا بشكل مزعج لمن حولي XD and I’m not kidding !!

  7. FAR...CRY Says:

    المشكلة هي أن التصميم يجب أن يكون عملي الدائم، لهذا الحاجة للتدرب على إستخدام الألوان بشجاعة أكثر من مجرد رفاهية D= ،، برأسي العديد من الخطط لهذا الصيف لكنني أرغب من قبل تشجيعكِ في إختبار حب الألوان من جديد، and now you got me wanting it even more =P

    But seriously, you love having exams? that’s Supernatural, get it? =P .. Um not funny? .. Oh god I’m lame at jokes xD

  8. لون التوت Says:

    جد؟ هل هناك عمل لي عن بعد في هذا المجال؟ I could use the opportunity and well..the money too :)

    أحب في الاختبارات the Adrenalin rush الحضور متأخرا والمراجعة الاخيرة وفكرة انه بعد الامتحان لن اقلق بشأن تلك المادة وسأضعها وراء ظهري للأبد (إلا في حال لا قدر الله رسبت واضطررت لإعادة الاختبار ^^” ) التركيز على مادة محددة و ساعات المذاكرة (حسنا ما احبه حقيقة هو التملص من ساعات المذاكرة ومشاهدة كل برامج التلفاز التي تصبح فجأة بقدر من الأهمية لأضع كتابي جانبا XD ) لا أدري حقا لكن طالما ارتبط الامر عندي بالنهايات المرحلية والاقتراب أكثر من المستقبل

    Now that I look back I think..what’s the rush؟ : \

    على كل بالحديث عن الـ Supernatural هل رأيت تيشيرتي الجديد ؟؟

  9. FAR...CRY Says:

    جربت العمل كمصمم عن بعد، لكن It’s never good enough، ما هو جيد للقيام به عن بعد هو إقتناص الفرص، أي لن تقومي بعمل دائم، و إنما تصميم لهذا، ثم تصميم لذاك، محاولة الفوز بمسابقة بعدهما، و ما شابه، لكن الأمر لا يصبح -أو على الأقل لم يصبح معي- مستقر بشكل كافي لكي يصبح عملي، I did work as a part-time designer though، لكن كان هذا بالواقع لا عن بعد.

    لا أود إحباطكِ لكن الفكرة التي أظن أي شركة ستفكر بها هي : لمَ نوظف شخص يعمل عن بعد ما دُمنا نستطيع أن نوظف شخص بذات الراتب ليعمل بجانبنا ؟. خاصة مع ضعف ثقافة التعامل الألكتروني ببلادنا الحبيبة D= ،، هذا ما يجعل الشركات الوحيدة التي توظف عن بعد هي الشركات التي لا تملك مكتب رئيسي حتى، لكن لضعف تلك الشركات، فالأعمال التي تعرضها تدخل دوماً في نطاق إنتهاز الفرص لا الأعمال الدائمة المستقرة.

    بفترة الأمتحانات لا أشعر أي rush بعكسك D= ،، منذ صغري لا أمتلك حس القلق من الإختبارات، حتى تلك الإختبارات التي يخرج منها أصدقائي و هم محطمين نفسياً، أكون مثل : Well that wasn’t too good, but anyway it’s time to have some fun =D. لكن ما اشبهكِ فيه هو ما يتعلق بالبرامج التلفزيونية، seriously now why do they get all funny and whatnot xD

    Soooo، عن تيشرتكِ، من النظرة الأولى أعجبني جداً، لكن حين شاهدت ظهره ضحكت، فظهره بالنسبة لي يستحق أن يكون واجهة بمفرده D=

  10. لون التوت Says:

    ماتقوله صحيح للأسف..I had to ask anyway cos I’m really broke XP

    لا ام أقصد القلق بل على العكس هو شعور بالحماس أكثر منه قلق حتى انني لا اتفق مع من يواصلون الدراسة طول الليل ويحضرون للامتحان دون نوم..جربتها مرة واحدة في امتحانات الثانوية العامة لأول مادة وكانت الرياضيات ..جئت للامتحان نصف نائمة و”خبصت” في الاجابات..لكن الجانب الإيجابي اني خرجت من الامتحان بابتسامة من الاذن للأذن دون ادنى شعور بالأسف….كنت فعلا “مسطلة” يومتها XD

    ههههه صحيح فكرت كثير في تلك الجملة في تقريبا Slogan للبادج المرافق لجروبي في كولور لوفر، مجرد لعب بالكلمات بشكل ظريف..كان يجب ان اجد طريقة لأضمن Castiel في التيشيرت والامام كان مزدحما بما فيه الكفاية…مامدى متابعتك لـ Supernatural؟

  11. FAR...CRY Says:

    هههههههههه حين خرجتي من الإمتحان لم تكوني مدركة حتى لما فعلتيه XD ،، فهمت ما تعنيه الآن و أرى الشعور الذي تحبيه تحديداً في الإختبارات D=

    فكرت في حالة وضع تلك الجملة بالأمام و ما بالأمام إلى الخلف، لكن بشكل مباشر وجدت الفكرة غير صالحة، لذا هي رائعة جداً على الظهر. آمم مدى متابعتي لـ Supernatural، آمم، آمم،..

    Let’s just say that I never watched it =D

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: