Incarna


لمَ EVE مختلفة جداً ؟، ألأن متوسط سن لاعبيها في نهاية العشرينات ؟، أم هو إقتصاد السوق السوداء المسيطر عليها ؟، أم إعتماد التنظيمات الكبرى فيها بشكل كامل على شبكات الجاسوسية ؟، أم هي الحروب الوحشية التي تندلع بين تلك التنظيمات، و تُدمر فيها ممتلكات تساوي عشرات آلاف الدولارات ؟. يصعب جداً وضع EVE في كلمات، لأن ما يميزها حقاً ليس شيء، و إنما فكرة، فكرة العالم المفتوح، حيث يستطيع أي شخص فعل ما يريد، بطريقة إعتدناها بعالمنا لكن مازال أغلبنا لا يتصور كيفية حدوثها بالألعاب، فمازالت أغلب الألعاب تمتلك أهداف معينة، مسارات محددة، و لا يمكنك أن تتقدم في اللعبة سوى بالقيام بتلك الأهداف واحداً تلو الآخر، لكن بـ EVE، لا توجد مسارات، أنت فقط تقرر ماذا تفعل، في عالم أشد بروداً من عالمنا، عالم لا يحميك فيه سوى سلاحك، لا يتحدث فيه بإسمك سوى بطشك، و لا سلطة لك فيه سوى بمالك، عالم حيث كل فعل له قدرة تغيير مسار التاريخ.



مع صدور التحديث الخامس عشر، يُفتح بـ EVE أفاقاً أضخم من أي وقت سابق مع نقل اللاعبين من داخل دروع سفنهم و مدافعها عند الحدود القصوى للكون، إلى داخل أجسادهم الهشة في ثنايا غرف خشنة داكنة في كل محطة فضاء، خاصة مع الربط بين Dust 514 و EVE، و إقتراب صدور الأولى، Dust 514 هي لعبة First Person Shooter، مثل Counter Strike كمثال، هي و EVE يمثلان عالماً واحداً، نحن لاعبي EVE نعيش في السماوات، بينما لاعبي Dust 514 هم المرتزفة، جنود المشاة على الكواكب، و رغم أن اللعبتين متمايزتان، إلا أن بين كلاهما إتصال غير مسبوق في مجال الألعاب، مما يجعلهما كأنهما نافذتين على عالم واحد، فقط من زاويتين مختلفتين.



و كما يمكن لنا أن نقصف لاعبي Dust من السماء، يمكنهم أيضاً أن يطلقوا جحيم من الأرض إلينا.



l‹‹ They told us we had no chance, that we were fools to even try. But I’m a mercenary, I don’t judge your ambitions, I only judge what you can afford. Pay my price, and I’ll strike down the heavens ››l


تلك الدرجة من الجفاف، الإمتداد، الفراغ، و إنعدام الرحمة هي ما يجعل EVE مختلفة، كما يُقال، EVE is not just a game, it’s an experience.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: