My Music Galaxies


تغير الكثير منذ أخر مرة تحدثت فيها عن هوسي الموسيقي، ذلك الهوس الضخم بي، الصغير في حجم ذكره هنا، حينها أوضحت تقسيمي لما أستمع له إلى جانب راقي و جانب مرح، و بالتأكيد مازالت Lisa Gerrard بقمة الأول، كما بالتأكيد تظل Lights بقمة الثاني، لكن حان الوقت لوضع قائمة جديدة!



آه Lights، أليست so delicious and fresh م؟، تحدثت عن Lights سابقاً بالحقيقة، ذاكراً الأسباب العديدة لكونها خلابة جداً، لكن أظنني لم أذكر سابقاً أن بون تشبه Lights جداً، بلون بشرتها، شكل وجهها، حجم جسدها، و طريقة تقسيم شعرها عند جانب جبهتها، إلا أن بون تفضل شعرها أقصر قليلاً، لكن enough about Bon!، فـ Lights أخيراً ستصدر ألبومها التالي، Siberia، بعد أكثر قليلاً من شهر، غلافه يبدو so lovely، و ما تم إصداره منه، Everybody Breaks a Glass و Toes، اشبه بحلوى قطنية بيضاء و وردية في حلاوتهما، و I totally love her purple hair، أحبكِ Lights!



بالتأكيد توقع الكثير منكم أن Owl City سيكون الثاني!، I mean did you guys listen to his last album ؟، أغانيه صادمة في حلاوتها!، أعني إن كانت أغنيات Lights تشبه حلوى قطنية، فأغانيه و خاصة كلماتها تشبه أقواس قزح تنفجر إلى candies، مثلاً في أغنية Angels حين يقول : I’ve been sleeping with the nightlight unplugged with a note on the rocking chair, it says I’m dreaming of the life I once loved so wake me if you’re out there. تلك الجملة تثير بي الفرح جداً، جداً!، أو في The Real World حين يقول : Downy feathers kiss your face and flutter everywhere, reality is a lovely place but I wouldn’t wanna live there. شقية جداً بشكل يخلبني تماماً!



هي أيضاً شقية جداً، بطريقة أخرى شهية جداً كذلك، تحدثت عن Rihanna سابقاً كذلك، و منذ حديثي هذا لم يحدث الكثير ليُذكر، فقط بدأت أشعر بالإشتياق لألبومها القادم منذ الآن!، لذا أستمع كثيراً لألبوماتها القديمة حالياً، خاصة Good Girl Gone Bad، كما أكتشف أركان جديدة للمرح في What’s My name، بشكل عام تبقى Rihanna في المركز الثالث، رغم مرور وقت طويل منذ الإستماع لشيء حديث لها.



Katie مختلفة كثيراً عما أستمع له عادة، بالحقيقة كنت لأضعها في الجانب الراقي إن لم تكن أغنياتها so amazingly fresh مع أنها أنيقة جداً، فرغم أن أغانيها بها لمحات مرحة جداً، إلا أن العمق يبقى في No Fear Of Heights، و الرقي لا يزول من A Moment Of Madness، و كل الألم القاتل جداً المختبيء بالثنايا الصامتة بين سطور مبتورة في The House، لهذا Katie Melua محببة كثيراً إليّ، و بي جوانب لا يستطيع غيرها إشباعها، كما أنني أحب نوعية جمالها جداً، بتلك الإبتسامة و ذاك الوجه، و التموجات المحببة جداً في شعرها.



So guys you see، أعتدت أن أستمع لـ Lady GaGa، لكن الشيء الطريف معها أنها مجرد مسألة وقت before she freaks you off، و هو ما حدث في فيديو Alejandro الذي مازلت لا أفهم علاقته بالأغنية، لذا كانت Natalia هي البديل، لكن بالنهاية أحببتها أكثر من المختلة Lady GaGa، فـ Natalia أكثر خطورة، more dark inside، و undergroundـية، بالبداية عرفتها في أغنية Mirrors، و مازلت تلك الأغنية أكثر ما أحب لها، و بجانبها أغنية Wonderland، أما Free مع Will.I.Am ؟، لا، كرهتها، بشكل عام أستمع لـ Natalia عندما تكون dirty and dangerous.



إن كان هناك فتاة بالعالم تجعل بون تشعر بالغيرة، فستكون Inna!، لا أعرف حتى لمَ تغني، she should be like a super super model، لكن what the heck، ما دامت أغانيها جيدة I don’t give a damn، روز هي من عرفتني على Inna، و أحببت أغانيها من البداية بـ Deja Vu  لأنها تناسب الرقص جداً، as I dance to Electronic، لا مثل بون، this bad girl dances to Pitbull!، آه well لا يوجد الكثير ليقال عن Inna، فهي فقط my current Electronic girl، كأني لا أهتم لـ how hot she is مثلاً!، أوه و ستصدر ألبومها التالي قبل نهاية الشهر القادم.



Now we’re talking، هاذان الشابان هما من نوعية مخربي الحفلات الجامعية، you know those who drink way too much and puke all over the place، لذا فهما مقززان، قليلا الإحترام، و irresponsible، لكن لمَ قد أهتم أنا ؟، فأغانيهم مضحكة جداً، Touchin On My هي المفضلة لديّ لهم، ثم ربما Starstrukk مع Katy Perry، لكن بما إننا نتحدث عنهم تحديداً، لا نريد إختيار أغنية ليست لهم، لذا لنجعلها : ثم Double Vision. و سطرها الذي لا أمله : I’m thinking, Maybe, I can have relationships!



FM أغانيهم so catchy، فمازلت مثلاً أستمع بإستمرار لـ Like A G6 للآن، they’re fun، النسخة الجيدة من 30H!3، أعني أنهم cool، لكن بلا كل تصرفات المراهقة تلك، للإختصار they get featured in a lot of songs and I like them all.



She’s too famous that I don’t even have to talk about her، أغنيتها E.T مازالت واحدة من الأفضل بالعام الحالي، و أغنيتها الأخيرة Last Friday Night مازالت طريفة جداً، بالمناسبة أرأيتم Rebecca Black في فيديو الأغنية ؟، لمن لا يتذكرها، فهي صاحبة الأغنية التي تخطت 150 مليون مشاهدة، و التي سخر منها العالم بأكمله قبلما تطلب حذفها، a lot of people even made parodies، لكنها لا تحتاج هذا حقيقة، لا أصدق كيف تقبل الظهور في أغنية Katy Perry رغم أنها تسخر منها!، يا إلهي، back to Katy، لا يمكنني القول أنني أحب جمالها كثيراً، لكنها قشدية بطريقة حلوة، و stylish، لكن بشكل عام لا أظنها ستبقى في قائمتي لوقت طويل، قد أكون مخطيء though.



و أخيراً الختام، بـ Dev، ربما يجب أن نفعل هذا سريعاً، shall we م؟، هي بالنسبة لي pretty much the same as FM، و The Cataracs كذلك، أحب خاصة أغنيتها In The Dark لإستعمالها الـ Saxophone بها، مما يذكرني بـ Alexandra Stan في Mr. Saxobeat، كما أستعملتها Katy Perry في فيديو أغنيتها الأخيرة، و هي جيدة بالحقيقة so I wish to find it in more songs، لنأخذ أغنية أخرى لـ Dev، و رغم أن التالية ليست أغنيتها، لكنها بها هي و The Cataracs، كما أنها تماثل their style، لذا ها هي، Backseat، أغنية New Boyz.


أنتهينا أخيراً!، good god what a very long post!

Advertisements

6 تعليقات to “My Music Galaxies”

  1. لون التوت Says:

    تتقاطع قائمتي مع قائمتك في :
    Lights
    Owl City
    Katie Melua
    و Katy Perry أحيانا

    تعرف منذ آخر مرة حدثتك بشأن ذوقي الموسيقي..أتذكر اني كنت اقول بما معناه اني لا أجد نفسي انجذب لنوع معين من الموسيقى ولا أتابع شخصا بعينه بل كل ما استمع له غالبا يكون بالمصادفة؟

    أعتقد اني بدأت اكون قائمة كتلك أعلاه أضف إلى ذلك Joshua Raiden الذي اكتشفته مؤخرا بفضل Scrubs موسيقاه من النوع العذب الخفيف على النفس ببساطته.. أحببت له جدا I’d Rather Be With You و I Missed You و Brand New Day برغم اني أحببت أكثر النسخة المسجلة و Friend like you و أيضا She Belonged To Me و…. إممم لنقل انني أحببت كل ما سمعت له!! D:

    لا أعتقد أنني تخليت عن حذري فيما يتعلق باختياري لما أسمعهI’m still superstitious XP!!

    قائمة جميلة بالمناسبة ;) !!!…قد أستمع لبعض الأصوات الجديدة…ممم لا أدري…ربما

    كل عام وانت بخير مقدما!!

  2. FAR...CRY Says:

    Yeah I remember أخر مرة تحدثنا فيها عن الذوق الموسيقي، عرفتيني حينها بأنيقة فرنسية أظنها لارا فابيان ؟ D=

    بعد الإستماع لـ Joshua الآن شعرت بإفتقاد شديد لـ Scrubs، لا أظنني تعلقت أبداً بمسلسل كما تعلقت به =( ،، I still miss them as if they’re a family to me ~~

    تعرفين بالتأكيد نوعية الغناء مع جيتار خفيف تلك، مثلما تفعل Lights و Adam كثيراً، بصراحة تلك النوعية من الأغاني لا أحبها، it’s too simple for me، لكن رغم هذا أستطاع Joshua أن يذهلني في Brand New Day، أحببت الأغنية و الفيديو الخاص بها جداً D=، لعله اسوأ يوم بحياته، أفزعني حقاً حين أصطدمت به السيارة، ثم لمَ تم إختطافه، الإختطاف كان ما جعلني أقرر أنه اسوأ يوم ممكن في الحياة D= ،، أعجبتني I Missed You كذلك، so fresh and sweet، يبدو أنني سأستمع لـ Joshua كذلك P=

    أما بالنسبة للحذر، yup I guessed أنكِ لن تكوني قد تخليتي عنه، و هذا شيء جيد بالحقيقة D=، فأنا أستمع لـ a lot of crap XD، ما أعنيه أنتِ تختاري أغاني قليلة لكنها من النوعية التي تستمر، بينما أختار أنا أغاني كثيرة جداً و لا أستمع لأغلبها سوى لأكثر من أسبوع قبلما أشعر بالملل منها و تختفي في دهاليز ملفاتي، أخيراً وجدت جملة يمكنني قول كلمة دهاليز بها D=

    بشكل عام منحتيني في Brand New Day هدية للخريف القادم، فهي تناسب جداً ما أحب سماعه به 3>،، و كل عام و أنتِ بخير أيضاً وفاء =)

  3. لون التوت Says:

    أفهم جيدا شعورك بافتقاد Scrubs :( !!!
    أشتاق كثير لبنات Gilmore لكنني متحمسة لبداية موسم جديد مع الاخوين Winchesters :)…بالنسبة لـScrubs فقد تابعته من الموسم الرابع وحتى الآخر..أحببت جدا المتمرنين الجدد وكنت أتمنى لو استمر المسلسل ليحكي قصصهم -_- حاليا اتابع الأجزاء الثلاثة الاولى من Scrubs في طريقة لـ…هممم كيف أشرح ذلك.دعني اقتبس مما كتبته عن طريقة متابعتي لـ Gilmore Girls

    “God wiling I’ll be watching an eppy a day and when I reach the final episode I’d probably be so sad that the show is over and go straight to season primer and watch season one and tow since I skipped them before..Thus, creating an endless loop in my mined where the show never seem to end so I won’t be sad after all….clever crazy huh?? ;D”

    فيديو جوشوا Brand new Day اكتشفته بالأمس فقط عندما أردت وضع الروابط لك …فعلا هو أسوأ يوم على الإطلاقXP مع ذلك لديه ذات روح Adam Young التي ترى الجمال في كل شيء !

    ممم لا حقيقة أنا استمع لأكثر مما اضعه بالـ Play List .. أحببت جدا ريميكس لأحدى أغانيي المفضلة The Band Perry – If I Die Young (Arion Dubstep Remix) أعجبني جدا إحساس الآكشن Though minus the sex noise it would be awesome in a fighting scene in an action movie, Don’t you think??

    أحببت ايضا Bulletproof لـ La Roux بها مزاج غريب

  4. FAR...CRY Says:

    تعرفين، بالحقيقة أنتهى مسلسل Scrubs بالنسبة لي قبل ذلك الموسم الأخير مع المتدربين الجدد، و لم أحب ذلك الموسم، فقد تغير به أسلوب Scrubs المحبب لي، لم تعد الصداقة المثيرة للتساؤل بين البطلين حاضرة بذات المستوى، و كل هذا شعرته أكثر بسبب الحلقة الأخيرة في الموسم قبل الأخير و كل هذا الوداع الرائع =( ،، Scrubs ليس المسلسل الوحيد الذي أشاهده كاملاً، لكنني شعرته بتلك الطريقة لأنه كان فريد بالنسبة لي من ضمن المسلسلات الكوميدية، لم يكن مزاح و نكات طوال الوقت فقد كان به ما هو أعمق ~~

    آمم لذا أظنني سأستخدم طريقتكِ تلك، سأصنع loop في عقلي أيضاً كأن المسلسل لا ينتهي D= ،، سيتطلب هذا إعادة تحميله، لكن I did it before and can do it again xD، شكراً لكِ على الفكرة D=

    و Joshua له فعلاً روح Adam، ربما أكثر من Adam ذاته P=

    لم أتخيل أن أغنية If I Die Young يمكنها أن تتحول إلى Heavy Rave مثل هذا XD ،، لكن على ما أظن يكفي وضع جملة : My name is Optimus Prime. في أي أغنية و ستجعلها epic، لذا أتفق معكِ، it would be best used in a fighting scene =D

    So did you try listen لهؤلاء الذين لم تجربي الإستماع لهم سابقاً من قائمتي بالأعلى ؟ 3= ،، I’d like it إن وضعتي قائمة بمن أعجبكِ و من لم يعجبكِ فيهم، ما أعرفه عن تلك القائمة للآن كالآتي

    Likie:
    Lights
    Owl City
    Katie Melua

    Kinda likie:
    Katy Perry

    Yet to be known:
    Rihanna
    Natalia Kills
    Inna
    30H!3
    Far East Movement
    Dev

  5. لون التوت Says:

    سلام يحيى واعذرني على تأخر الرد فزحمة العيد تسرق الواحد بطريقة كاملة و حتى لو وجدت الوقت لأقرأ فلا أجد التركيز الكافي لأرد so sorry XP!!

    بالنسبة لScrubs لم اشعر بذات السوء الذي شعرت به عند انتهاء موسم J. D ربما لأنني لم ادع نفسي تتعلق به بما يكفي I mean I still have fresh wonds from loving the Gilmore girls and the Winchesters -__-”

    D:

    لكن معك حق لا احد يستبدل J.D & Turk !!!

    بالنسبة لـ If I Die Young ههههههه فعلا يكفي اوبتيموس برايم في كل شيء XD

    مممم لا للأسف فقط في السنة الماضية سمعت اغنيتين لـ Rihanna لم يعجبني مزاجها جدا أقصد انه ليس لكل الأوقات برغم اني حاليا مهتمة بها شخصيا حيث اني اعتقد اننا نملك الكثير من الشبه في الملامح مع اني لا أملك ذرة من الدم الأفريقي أو الأوروبي لكن …لا أدري أشعر احيانا اننا يمكن ان نكون اختان D: !!

    بقية القائمة لم اجرب لهم شيئا..لو شعرت يوما بالتهور والملل ثق اني سأزور هذه الصفحة اولا واجرب من النكهات المختلفة هنا

    صحيح بالمناسبة اكتشفت بالأمس Lights-Toes أحببت جدا 3>

  6. FAR...CRY Says:

    That’s fine don’t worry about it =D، بالنسبة لي قضيت عيدي أعمل، خرجت مرة واحدة and it sucked xD

    بدأت أحب Supernatural مؤخراً بالمناسبة، نعم لم أكن أحبه سابقاً P=، أما Gilmore Girls، لم أصادفه حتى الآن لكن بما أنني أريد شيء كوميدي لأشاهده فسيكون الإختيار بينه و بين The Big Bang Theory الذي تنصحني به روز، على أساس أنهم nerds -.-

    And come on, you didn’t like Rihanna?, she’s like so 20ish and fresh ~~، أحب كل تفصيل يخصها، و هي جميلة كثيراً خاصة بوجهها الصغير ذاك، so I guess you’re too, but still Rihanna would the the most beautiful sister if you’re a twin =P, don’t hit me please =D

    آمم I’m not sure how I feel toward this Toe’s music video ~~، أعني Lights تبدو طبيعية و جميلة جداً جداً جداً به بشكل سيجعل بون تقضي عدة ساعات تتأمل كل تعبير في وجهها D=، كما أنها كالعادة amazingly dressed، قميصها يضفي نكهة أناقة خفيفة و يجعلها تبدو less childish، بينما يبقيها her hair, shorts, and boots تبدو so adorably kissable، لكن الفيديو بشكل عام محبط كفيديو أغنية، كنت لأقبله كجزء من يومياتها، don’t know، لا يبدو كفيديو أغنية =(

    But, god, check her face between 1:18 and 1:23, just watching these few seconds makes me happy, she’s so so freaking beautiful!!

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: